سياسة برنامج ائتمان متجر Getit.qa

سياسة برنامج ائتمان متجر Getit.qa

تم إنشاؤه في 7 فبراير 2021

مرحبًا بك في برنامج ائتمان المتجر الخاص بـ Getit.qa ، وهي خدمة عبر الإنترنت لإدارة نشاط إعادة المشاركة ، وبطاقات هدايا المتجر ، وبطاقات ولاء المتجر ، وبطاقات ائتمان المتجر ، والخصومات الخاصة ، وأرصدة المتجر ، والمكافآت ، والمبالغ المستردة ("الخدمة " ). يتم تسويق الخدمة من قبل شركة Getit.qa للتجارة الإلكترونية ذ.م.م (" Getit.qa ") ولكنها تملكها وتديرها وتصدرها شركة Getit Mart WLL (" الشركة" ، "نحن" ، "نحن "). تنطبق هذه على جميع مستخدمي الموقع ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، المستخدمين من العملاء والعملاء من الشركات والمستفيدين والأعضاء (" أنت " ، " الخاص بك ")

الخدمة متاحة لك / العملاء / المستفيد / العميل / الذين يمتلكون حسابًا على www.getit.qa ويمكن استخدامها عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني أو عن طريق تنزيل تطبيقنا من خلال متاجر تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بك (" التطبيق ").


تعريفات

ائتمان المتجر : هذه دفعة مقدمة مقابل حساب Getit.qa مسجل من قبل أنت / عضو / عميل / مستفيد / عميل لعمليات الشراء المستقبلية من البائع ، Getit Mart WLL من خلال المسوق ، Getit Ecommerce Co. WLL

لأغراض راحة العميل والمحاسبة الموحدة ، ستحتفظ الشركة بحساب مدين للخدمة (أرصدة ، خصم ، مبالغ مستردة ، ولاء ، مكافآت ، خصم خاص ، إن وجد) مقدم مع Getit Mart WLL

باختصار

يتم إحضار النقاط الرئيسية التالية من شروط الاستخدام فقط من أجل راحتك. إنها لا تحل محل الشروط الكاملة.
  • استخدام الخدمة: لاستخدام الخدمة ، يجب أن تكون فردًا يتمتع بالأهلية القانونية الكاملة وأن تمتلك حسابًا في Getit.qa. يمكنك استخدام الخدمة لتلبية احتياجات التسوق المعقولة الخاصة بك ووفقًا لهذه الشروط وجميع الشروط الأخرى الموجودة في تذييل موقعنا على الويب على www.Getit.qa.
  • يحق لـ Getit.qa تعليق استخدامك للخدمة ، إذا كنت لا تمتثل لهذه الشروط / السياسات الأخرى الموجودة في تذييل موقع Getit.qa على الويب
  • قبل إنشاء حساب المدين ، قد نطلب إثبات هويتك لأمان الحساب.
  • قد يتم إصدار الرموز التي تم إنشاؤها بواسطة الخدمة عبر الإنترنت عبر البريد الإلكتروني المسجل أو من خلال البطاقات المادية إلى عناوينهم المسجلة ، وفقًا لمتطلبات العميل. يتم تطبيق رسوم إضافية على البطاقات المطبوعة.
  • انتهاء الصلاحية: تنتهي صلاحية جزء رصيد الخدمة الصادر الخاص بك بعد 12 شهرًا من تاريخ الإصدار ويمكن تطبيقه قبل انتهاء الصلاحية على مشترياتك المؤهلة.
  • الترحيل: لا يمكن ترحيل الأرصدة إلا عند تجديد الخدمة أو تعبئتها مع ترحيل القيمة المتبقية فقط مع أي من خطط ائتمان المتجر المتاحة المعروضة على موقع الويب. لا ينطبق هذا على الخصومات الخاصة أو المكافآت والولاءات التي يتم الحصول عليها من الخدمة
  • الخصوصية: تحترم Getit.qa خصوصيتك وخصوصية المستخدمين لديك كما هو موضح بالتفصيل في إشعار الخصوصية الخاص بـ Getit.qa [https://getit.qa/pages/privacy-policy] ، والتي تم دمجها في هذه الشروط بالرجوع إليها.
  • الملكية الفكرية: جميع الحقوق القانونية في الخدمة والتطبيق ، بما في ذلك جميع حقوق الملكية الفكرية ، مملوكة لشركة Getit.qa.
  • إخلاء المسؤولية عن الضمان: الخدمة مقدمة للاستخدام "كما هي". Getit.qa يتنصل من جميع الضمانات والإقرارات فيما يتعلق بالخدمة.
  • حدود المسؤولية: إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، لن يكون Getit.qa - وأي شخص يتصرف نيابة عن Getit.qa - مسؤولاً عن أي ضرر أو خسارة ، تنشأ عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام الخدمة والتطبيق
  • القانون والولاية القضائية: يخضع استخدام الخدمة لقوانين دولة قطر.

... وبالتفصيل

يرجى قراءة شروط الاستخدام التالية بعناية ("الشروط"). من خلال الوصول إلى التطبيق والخدمة أو تثبيتهما أو استخدامهما ، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط. إذا كنت لا توافق على الشروط ، فلا يجوز لك استخدام التطبيق والخدمة.

القسم 1. من يمكنه استخدام الخدمة؟

لا يجوز لك الوصول إلى التطبيق وتثبيته واستخدام الخدمة إلا إذا كنت فردًا فوق سن 18 عامًا ، ولديك الأهلية القانونية الكاملة ولديك حساب مسجل على www.getit.qa. إذا كنت تدخل هذه الشروط نيابة عن شركة أو كيان قانوني آخر ، فإنك تقر بأنك مفوض حسب الأصول نيابة عن هذا الكيان للدخول في هذه الاتفاقية. بالنسبة للأفراد الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا الذين يستخدمون هذه الخدمة ، فإن الوصي / الوصي (أيًا كان المالك الرئيسي / المستفيد من حساب الخدمة) يقبل المسؤولية الوحيدة عن استخدام خدمة هذا الفرد ويجب أن يتم الاستخدام تحت إشراف وتوجيه الوصي / الوالد.

القسم 2. الاستخدام

وفقًا لهذه الشروط ، يمكنك الوصول إلى التطبيق والخدمة أو تثبيتهما أو استخدامهما ، حصريًا لاحتياجات التسوق المعقولة الخاصة بك. لاستخدام التطبيق والخدمة ، قم بتثبيت التطبيق والتسجيل للحصول على حساب ليكون مؤهلاً للخدمة. تقوم الخدمة بتجميع الرصيد للمشتريات المستوفاة والمدفوعة التي تتم من خلال حسابك المسجل. يمكن رؤية الأرصدة المطبقة على الموقع الإلكتروني عند تسجيل الدخول إلى حسابك (https://getit.qa/pages/store-credit-program) أو يمكن الاستفسار من خلال ممثلي خدمة العملاء لدينا على 444-73-222 فقط من خلال ذكر الرقم التسلسلي / رقم معرف البطاقة المطبوع على الجزء الخلفي من البطاقة. يمكنك استرداد الأرصدة الحالية مقابل عمليات الشراء المستقبلية على Getit.qa عند الخروج

أنت وحدك المسؤول والمسؤول عن جميع الأنشطة التي يتم إجراؤها في الخدمة أو من خلالها باستخدام حساب Getit.qa الخاص بك أو من خلاله. لا يجوز لك الكشف عن الرموز السرية أو رموز الولاء الخاصة بك أو أي رموز أخرى تقدمها الخدمة (رموز ائتمان المتجر تحت شريط الخدش على البطاقة ، وأكواد الاسترداد في النافذة المنبثقة Store-Credit على موقع الويب) إلى شخص آخر الطرف ويجب أن تحافظ على سرية جميع هذه البيانات. تأكد من تسجيل الخروج من حساب Getit.qa الخاص بك بعد التسوق لضمان وتجنب إساءة استخدام أرصدة المتجر الخاصة بك.

القسم 3. التسجيل

الخدمة مجانية للانضمام. يمكنك أن تصبح عضوًا من خلال التسجيل للحصول على حساب عبر موقع Getit.qa. في حالة حدوث أي من الأحداث التالية ، يحتفظ موقع Getit.qa بالحق في إنهاء تسجيل العميل وإلغاء أي أرصدة خدمة مستحقة:
  • عدم الامتثال لجميع السياسات الموجودة على موقع Getit.qa
  • تقديم معلومات خاطئة أو مضللة على الموقع.
  • إساءة استخدام أي امتيازات خدمة.
  • إذا كنت لا تستخدم أو تجمع أو تنفق الأرصدة / المكافآت لمدة اثني عشر شهرًا ما لم يتم تجديد البطاقة أو زيادة رصيدك عبر أي من مبالغ ائتمان المتجر الموجودة على موقع الويب ما لم يكن هناك عقد خاص (صريح ومكتوب) .

القسم 4. الإنهاء والتعليق

الإنهاء بواسطتك
في أي وقت ، يمكنك إنهاء هذه الشروط عن طريق إزالة الخدمة من حسابك المسجل لدى Getit.qa وتزويد Getit.qa بإشعار كتابي ، قبل 30 يومًا من الإنهاء عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى info@getit.qa.
الإنهاء من قبلنا
قد يحد موقع Getit.qa بشكل مؤقت أو دائم أو يمنع وصولك إلى الخدمة أو إنهاء استخدامك لها ، إذا قرر موقع Getit.qa أنك انتهكت هذه الشروط أو غيرها من شروط Getit.qa.
يجوز لـ Getit.qa في أي وقت إيقاف أو إنهاء تشغيل الخدمة أو ميزاتها أو أي جزء منها ، بشكل مؤقت أو دائم ، دون أي مسؤولية تجاهك.
آثار الإنهاء
عند الإنهاء ، يجب عليك التوقف عن أي وكل استخدام للخدمة. بعد الإنهاء ، لن تتمكن من الوصول إلى الخدمة. إذا بقيت أي أرصدة نقدية في حسابك ، فسيتم تعويضها فقط من خلال حسابك المصرفي باستثناء جميع مكافآت الولاء والخصومات الخاصة الصادرة (على سبيل المثال ، فقط ما تبقى من النقد الحقيقي المدفوع وأي مبالغ مستردة في حسابك ، هي مؤهل للاسترداد من خلال التحويل المصرفي عند تقديم شهادة IBAN للمشتري الفعلي المسجل في Getit.qa أو لدينا)

القسم 5. استخدام الخدمة والقيود

أثناء استخدام الخدمة ، فإنك توافق على الامتناع عن -
  • الكشف عن الرموز الفريدة أو البيانات الخاصة ببطاقة ائتمان المتجر الخاصة بك للآخرين بما في ذلك موظفي Getit.qa.
  • الكشف عن تفاصيل حسابك (اسم المستخدم وكلمة المرور) على موقع Getit.qa للآخرين بما في ذلك موظفي Getit.qa.
  • خرق الشروط أو شروط خدمة منصة التجارة الإلكترونية أو أي قواعد وتعليمات سارية أخرى قد تنقلها Getit.qa فيما يتعلق باستخدام الخدمة.
  • الانخراط في أي نشاط يشكل أو يشجع على سلوك من شأنه أن يشكل جريمة جنائية أو يؤدي إلى مسؤولية مدنية أو ينتهك أي قانون معمول به.
  • التدخل في أداء الخدمة أو إثقال كاهلها أو تعطيلها.
  • خرق أمن الخدمة أو تحديد أي ثغرات أمنية فيها.
  • التحايل على تشغيل أو وظائف الخدمة أو التلاعب بها ، أو محاولة تمكين الميزات أو الوظائف التي يتم تعطيلها أو يتعذر الوصول إليها أو غير الموثقة في الخدمة.
  • استخدام أو تشغيل أي نظام آلي ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الروبوتات وبرامج الزحف والتطبيقات المماثلة لجمع أو تجميع المحتوى من الخدمة والتطبيق.
  • انتحال شخصية أي شخص أو كيان ، أو الإدلاء بأي بيان كاذب يتعلق بهويتك أو وظيفتك أو وكالتك أو ارتباطك بأي شخص أو كيان.
  • جمع أو حصاد أو الحصول على أو معالجة المعلومات الشخصية الخاصة بمستخدمين آخرين للخدمة والتطبيق أو عنهم.
  • إرسال استفسارات آلية أو آلية.
  • الارتباط بالتطبيق من صفحات الويب أو التطبيقات التي تحتوي على محتوى إباحي أو محتوى يشجع على العنصرية أو التمييز غير المشروع وأي محتوى آخر ينتهك القوانين المعمول بها في الدولة ..

القسم 6. خصوصيتك

Getit.qa تحترم خصوصيتك. تشرح سياسة خصوصية Getit.qa https://getit.qa/pages/privacy-policy المضمنة في هذه الشروط بالرجوع إليها ممارسات الخصوصية على Getit.qa.

القسم السابع . الدعم والتوافر والجودة

يعتمد توفر الخدمة وجودتها ووظائفها على عوامل مختلفة ، بما في ذلك البرامج والأجهزة وشبكات الاتصال ، التي توفرها جهات خارجية ذات مسؤوليات محدودة. هذه العوامل ليست خالية من الأخطاء. قد نحتاج ، من وقت لآخر ، إلى مقاطعة الخدمة لأسباب تتعلق بالصيانة وغيرها من الأسباب التشغيلية.

لا تضمن GETIT.QA أن الخدمة ستعمل دون انقطاع أو أخطاء أو انقطاعات ، أو أنها ستكون متاحة أو متاحة في جميع الأوقات أو محصنة من الأخطاء أو اللمسات اللامعة أو الوصول غير المصرح به. لن تتلقى أي تعويض أو استرداد لمثل هذه الانقطاعات.

القسم 8. انتهاء صلاحية رصيد الخدمة والتحويل

بشكل عام ، تنتهي صلاحية جزء رصيد الخدمة الصادر الخاص بك بعد 12 شهرًا من تاريخ الإصدار ويمكن تطبيقه قبل انتهاء الصلاحية على مشترياتك المؤهلة. لا يمكن ترحيل الأرصدة إلا عند تجديد أو إعادة تعبئة الخدمة مع ترحيل القيمة المتبقية فقط مع أي من خطط ائتمان المتجر المتاحة المعروضة على موقع Getit.qa الإلكتروني.
يمكن الحصول على كل هذه التفاصيل ذات الصلة عند قبول الخدمة عبر الإنترنت أو من قسم خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني ، ويمكن الوصول إليه على info@getit.qa. لا ينطبق الترحيل والتجديد على الخصومات الخاصة أو المكافآت والولاءات التي يتم الحصول عليها من الخدمة. Getit.qa ليست مسؤولة عن أرصدة الخدمة أو أي أرصدة غير مستخدمة ، ولن يتم ترحيل أي أرصدة منتهية الصلاحية غير مستخدمة إلى حساب آخر أو نفس الحساب تحت أي ظرف من الظروف ما لم تكن المذكورة أعلاه. هذه الخدمة خاصة بحسابك المسجل لدى Getit.qa ولا يمكن تحويلها إلى حساب آخر.

يكون انتهاء صلاحية أرصدة الخدمة وترحيلها وتحويلها على النحو المنصوص عليه أعلاه ما لم يكن هناك عقد خاص (صريح ومكتوب) يحل محل هذا البند.

القسم 9. استخدام المعلومات

قد يتم تحليل معلوماتك لمعرفة كيفية استخدامك للخدمة ، لفهم سلوك التسوق الخاص بك وإرسال المعلومات والعروض الخاصة بالعروض التي من المرجح أن تهمك. أنت توافق تلقائيًا على تلقي هذه الاتصالات من أجل الاستمتاع بمزايا المشاركة في هذه الخدمة.
باستخدام الخدمة ، سيتم اعتبارك موافقًا على استخدامنا لمعلوماتك الشخصية لأغراض:
  • التواصل معك بشكل عام ؛
  • معالجة مشترياتك ؛
  • معالجة المعاملات وتتبعها وتقديم التقارير إليك ؛
  • الحماية من الاحتيال أو الخطأ ؛
  • تقديم المعلومات أو الخدمات التي طلبتها ؛
  • إدارة وإدارة حساب خدمتك وعملياتنا التجارية والمحاسبية ؛
  • إضفاء الطابع الشخصي على تجربتك مع موقع Getit.qa ، وكذلك تقييم الإحصائيات الخاصة بنشاطك ؛
  • إجراء تحليلات إحصائية لسلوكك وخصائصك ، من أجل قياس الاهتمام واستخدام الأقسام المختلفة لموقع Getit.qa ؛
  • التواصل معك على مواقع أخرى ؛
  • الامتثال للمتطلبات القانونية والحكومية ؛ و / أو
  • تحقيق أي غرض آخر يكون واضحًا بشكل معقول للشخص العادي في الوقت الذي يجمعه Getit.qa.

القسم 10. مخاطر الخسارة

تنتقل مخاطر خسارة الخدمة وملكيتها إلى المشتري / العميل عند نقل Getit.qa الإلكتروني / المادي للخدمة إلى المشتري أو أنت أو المستلم المعين ، أو عند تسليمنا إلى الدافع ، أيهما ينطبق. يجب الحصول على الخدمة من Getit.qa ، وأنت مسؤول عن حماية حسابك على Getit.qa عبر الإنترنت وجميع بيانات الخدمة من الاستخدام غير المصرح به.

Getit.qa غير مسؤول في حالة فقد أو سرقة أو إتلاف أي من بيانات الخدمة والتسليمات المقابلة ، أو إذا تم استخدام خدمتك أو أي بطاقة ائتمان تم إصدارها من المتجر دون إذنك. Getit.qa ليست مسؤولة ولا تتحمل أي مسؤولية تجاهك عن أي سلوك غير قانوني أو احتيال من قبل أي طرف ثالث مرتبط بهذه الخدمة.

في حالة الخسارة ، يمكنك إبلاغ خدمة عملاء Getit.qa على الفور بذلك على الرقم 444-73-222 لتعطيل الخدمة / ائتمان المتجر من خلال تقديم الرقم التسلسلي / رقم بطاقة الهوية للبطاقة الفعلية وجميع الرسوم الإضافية - إصدار قابل للتطبيق.

البند 11. إخلاء المسؤولية عن الضمان

يتم تقديم الخدمة على أساس "كما هي" و "كما هي متوفرة" ، مع جميع الأخطاء. GETIT.QA ومسؤولونا ومديرونا ومساهمونا وموظفونا والمقاولون من الباطن والوكلاء والشركات التابعة ("الموظفون") يتخلون عن جميع الضمانات والتمثيلات ، سواء كانت صريحة أو ضمنية ، فيما يتعلق بالتطبيق ، فيما يتعلق بالتطبيق ، ، أي ضمانات لقابلية التسويق والملاءمة بشكل معينPU RPOSE ، أو الجودة ، أو عدم الانتهاك ، أو العنوان ، أو التوافق ، أو الأداء ، أو الأمان ، أو الدقة ، أو حسن النية ، أو الفوائد المتوقعة.

GETIT.QA لا تضمن ذلك
(1) التطبيق سوف يعمل دون انقطاع أو خطأ أو سيلبي متطلباتك أو توقعاتك بأي شكل من الأشكال ؛ (2) سيكون التطبيق متاحًا دائمًا أو خاليًا من MALWARES ، COMPU فيروسات TER أو غيرها من المكونات الضارة ؛
(3) ستلبي جودة التطبيق والمحتوى المتاح من خلاله توقعاتك ؛
(4) يجب أن يكون المحتوى المقدم في التطبيق دقيقًا أو مفيدًا أو موثوقًا به ؛
(5) ستكون نتائج استخدام التطبيق والخدمة مرضية وستناسب توقعاتك أو متطلباتك.

القسم 12. التعويض والمسؤولية
  • التعويض بالإضافة إلى التزاماتك بالتعويض بموجب شروط استخدام Getit.qa ، ستدافع عن Getit.qa وتعوضه وتحافظ على مسؤوليته ومديريه وموظفيه ووكلائه ومورديه من جميع المطالبات والإجراءات والإجراءات والأضرار. والخسائر والأحكام والتسويات والعقوبات والغرامات والتكاليف والنفقات (بما في ذلك أتعاب المحاماة) الناشئة عن أي مطالبة من طرف ثالث فيما يتعلق بـ (أ) خرقك لأي التزامات بموجب الاتفاقية ؛ (ب) إهمالك أو سوء سلوكك المتعمد فيما يتعلق بأداء التزاماتك بموجب الاتفاقية ؛ (ج) انتهاكك للقوانين المعمول بها ؛ (د) بطاقة ائتمان المتجر ، بما في ذلك أي رصيد غير ممول أو نشاط احتيالي أو استخدام غير مصرح به أو خسائر تتعلق ببطاقة الهدايا أو مرتبطة بها ؛ أو (و) عميل أو أي التزامات تدين بها Getit.qa لأي طرف ثالث أو عميل.
  • لا يمكن استخدام هذه الخدمة لشراء خدمة مماثلة ، أو خدمات B2B ، أو بطاقات الحلقة المفتوحة المدفوعة مسبقًا ، أو بطاقات هدايا معينة من جهات خارجية. يمكن إعادة تحميل هذه الخدمة ولكن لا يمكن إعادة بيعها ؛ تستخدم للدفع خارج www.getit.qa أو الممتلكات التابعة لها ؛ تُستخدم للإعلان أو التسويق أو اليانصيب أو الأغراض الترويجية أو التجارية غير المصرح بها ، بما في ذلك لتسهيل إعادة بيع أو شحن البضائع من Getit.qa ؛ تم استبدالها بأكثر / أقل من القيمة الاسمية ؛ نقل من أجل القيمة استردت نقدا عاد لاسترداد نقدي (باستثناء الحد الذي يقتضيه القانون) ؛ أو مستخدمة بطريقة تحظرها Getit.qa أو دولة قطر. لا يجوز تحويل أي جزء من رصيد الخدمة الخاص بك إلى حساب Getit.qa آخر. لا يجوز استخدام رصيد الخدمة ولا بطاقات ائتمان المتجر لشراء السلع أو الخدمات في أي من العقارات التابعة لشركة Getit خارج دولة قطر. إذا كانت إحدى الخدمات مرتبطة بحسابك ، فيجوز لصاحب الحساب فقط استخدام الخدمة بذلك ، وفي هذه الحالة ، لا يمكن نقلها إلى أي حساب آخر غير الحساب المحدد عند الشراء

إلى الحد الأقصى الذي يسمح به القانون ، لا تقدم شركة GETIT.QA أي ضمانات ، صريحة أو ضمنية ، فيما يتعلق ببطاقات ائتمان متجر GETIT.QA ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، أي ضمان صريح أو ضمني للضمانPU RPOSE. إلى الحد الأقصى الذي يسمح به القانون ، في حال كانت الخدمة غير وظيفية ، سيكون الحل الوحيد لك ومسؤوليتنا الكاملة هو استبدال / إعادة تطبيق الخدمة.

.

البند 13. القانون الحاكم والاختصاص القضائي

بغض النظر عن مكان إقامتك أو مؤسستك ، أو المكان الذي تصل منه إلى الخدمة أو تستخدمها ، فإن هذه الشروط واستخدامك للخدمة ستخضع حصريًا وتفسر وفقًا لقوانين دولة قطر ، باستثناء أي قواعد سارية. تنازع القوانين ، مما قد يؤدي إلى تطبيق قوانين دولة أخرى غير دولة قطر.

القسم 14. عام

تشكل هذه الشروط وغيرها من شروط Getit.qa الموجودة على الموقع الإلكتروني الاتفاقية الكاملة بينك وبين الشركة و Getit.qa فيما يتعلق بالموضوع الوارد هنا وتحل محل أي وجميع الاتفاقيات.

لن يكون أي تنازل أو امتياز أو تمديد أو تمثيل أو تغيير أو إضافة أو انتقاص من هذه الشروط أو بموجبها ساريًا ما لم يتم كتابيًا وبشكل صريح.

إذا رأت محكمة مختصة أن أي حكم من هذه الشروط غير قانوني أو غير صالح أو غير قابل للتنفيذ أو مخالف للقانون ، فإن الأحكام المتبقية من هذه الشروط تظل سارية المفعول والتأثير الكامل.

يحتفظ موقع Getit.qa بالحق في أي وقت ودون إشعار مسبق:
  • لتغيير هذه الشروط والأحكام ، والسلع والخدمات المؤهلة ، ومجموعة الخدمات ومنتجاتنا ، وفي هذه الحالة ، قد تختار Getit.qa إخطارك بالشروط المعدلة ، لكن استمرار استخدامك للخدمة يشكل موافقتك على الشروط المعدلة . سيكون الوصول إلى أحدث إصدار من الشروط متاحًا دائمًا من خلال موقع الويب ، وتقع على عاتقك وحدك مسؤولية تحديث الشروط والسياسات الحالية
  • لتعليق أو إنهاء برنامج الخدمة
  • يمكنك الوصول إلى حساب الخدمة الخاص بك عبر الإنترنت لتتبع نشاط حسابك
  • هذه الخدمة ليس لها قيمة نقدية ولا يمكن بيعها أو تحويلها أو التعامل معها إلا وفقًا لهذه الشروط والأحكام.
  • لا يمكن تحميل Getit.qa المسؤولية عن أي خسارة أو سرقة أو تلف أو استخدام غير مصرح به لحساب الخدمة.
  • يتم تحديث الخدمة إلى حسابك بمجرد إتمام الدفع المعني وإتمام التسوية على أنظمتنا
  • عند إعادة المبيعات أو إلغاء الطلب ، ستتم إعادة تعديل الأرصدة المكتسبة من هذا النشاط في حساب الخدمة الخاص بك.
  • لا ينبغي استخدام هذه الخدمة أو بطاقات ائتمان المتجر في المعاملات والأنشطة غير القانونية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر غسل الأموال والرشوة ، ولا تتحمل Getit.qa أي مسؤولية و / أو عواقب قانونية لمثل هذه المعاملات التي تقوم بها.
  • يمكن استرداد الخدمة عبر الإنترنت فقط على www.getit.qa أثناء سداد طلبك باستخدام رمز تم إنشاؤه لهذا الحساب.
  • يجوز سحب خيارات الخدمة أو تعديلها دون إشعار مسبق. يجوز تعديل شروط الخدمة في أي وقت.
  • يحتفظ موقع Getit.qa بالحق في تعديل أو إنهاء الخدمة لأي سبب من الأسباب ، دون سابق إنذار في أي وقت
  • يجوز لـ Getit.qa ، ولكن ليس عليها أي التزام ، إزالة الخدمة وتعليق الخدمة أو إنهاؤها إذا قررت Getit.qa وفقًا لتقدير Getit.qa المطلق أن الخدمة المقدمة لك تنتهك شروط الخدمة / سياسة البيع لدينا أو هذه الشروط والسياسات الأخرى الموجودة في تذييل موقعنا على الإنترنت ، www.getit.qa.
  • ستؤدي الإساءة اللفظية أو الكتابية من أي نوع (بما في ذلك التهديدات بالإساءة أو الانتقام) لأي عميل لدى Getit.qa أو موظف أو عضو أو مسؤول في Getit.qa إلى الإنهاء الفوري للخدمة.
  • الخدمة والمعاملات ذات الصلة المذكورة في هذه الشروط لا تشمل ضريبة القيمة المضافة والرسوم الأخرى السارية وفقًا لقوانين دولة قطر.
لعمليات الاسترداد التي يتم إجراؤها بمزيج من الخدمة + النقد / المال ، يجب دفع المبلغ النقدي عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في وقت الاسترداد أو عن طريق التحصيل عند التسليم (نقدًا / بطاقة) عند تنفيذ الطلب. سيتم تعديل حسابات الخدمة الخاصة بك تلقائيًا في وقت الاسترداد.

عند الاسترداد ، ستدخل مباشرة في علاقة البائع والمشتري مع الشركة ويوافق جميع العملاء على أن يتم استخدام الاسم ورقم الحساب والعنوان / البريد الإلكتروني ورقم الاتصال من قبل Getit.qa عند الاقتضاء لتحقيق الاسترداد. يحتفظ موقع Getit.qa بالحق في متابعة أي وجميع سبل الانتصاف و / أو الإجراءات القانونية والمنصفة المتاحة ضدك فيما يتعلق بأي سوء استخدام أو أي نشاط احتيالي على حسابك و / أو أي خدمة أو مزايا مقدمة لك.

القسم 15. اتصل بـ Getit.qa

يمكنك التواصل مع Getit.qa أو الشركة بخصوص أي سؤال قد يكون لديك فيما يتعلق بالخدمة على: info@getit.qa

GETIT E-Commerce Co (GETIT.QA): PO Box-20795، First Floor، Al Kaabi Building (94)، Madina Kalifa Street (960)، Madina Khalifa- South (Zone-32)، دولة قطر.
متجر GETIT Mart - (مركز معالجة الطلبات بالتجزئة وعبر الإنترنت): PO Box-20795، GWC Warehousing Park، BuSulba، Building Number B-30، Street Number-241، Birkat Al Awamer، State of QATAR.
البريد الإلكتروني: info@getit.qa | هاتف: +974 44473222 | الويب: www.getit.qa

**************************************************** ********************************
إن سياسة برنامج ائتمان المتجر الخاص بـ QA's "GETIT.QA" عبارة عن سجل إلكتروني في شكل عقد إلكتروني ثلاثي الأطراف تم صياغته بموجب القانون والقواعد القطرية المنصوص عليها فيه والأحكام المعدلة المتعلقة بالمستندات / السجلات الإلكترونية. لا تتطلب سياسة برنامج ائتمان المتجر في "GETIT.QA" هذه الشروط أي توقيع مادي أو إلكتروني أو رقمي.
**************************************************** ********************************