أسئلة وأجوبة العملاء

      ما هو "حسابي"؟ كيف يمكنني تحديث معلوماتي؟

من السهل تحديث حسابك على GETIT.QA وعرض طلباتك في أي وقت من خلال "حسابي". يتيح لك "حسابي" التحكم الكامل في معاملاتك على GETIT.QA مثل إدارة / تعديل بياناتك الشخصية مثل العنوان وأرقام الهواتف وتغيير كلمة المرور وتتبع حالة طلباتك

كيف أعرف أنه تم تأكيد طلبي؟

سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على تفاصيل طلبك عندما يتلقى البائع ويؤكد ذلك. في هذا البريد ، سيتم تزويدك بمعرف طلب فريد (على سبيل المثال ، 170001) ، وقائمة بالعناصر (العناصر) التي طلبتها. سيتم إخطارك أيضًا عندما يشحن البائع العنصر (العناصر) إليك. وسيتم توفير تفاصيل الشحن مع عدد تتبع (ق) المعنية 

هل يمكنني طلب منتج غير متوفر؟

لسوء الحظ ، فإن المنتجات المدرجة في قائمة " نهاية المخرزون " غير متاحة للبيع.

لماذا أرى أسعارًا مختلفة لنفس المنتج؟

يمكن إدراج منتج تحت أسعار مختلفة. قد يكون هناك بائعون يقدمون لك نفس المنتج ولكن بسعر مختلف. هذه هي طبيعة سوق جيتت دوت كيو إية  ، حيث يتنافس بائعون مختلفون على طلبك

 هل من الضروري أن يكون لديك حساب للتسوق في  جيت دوت كيو إية ؟

يمكنك التسوق على من خلال توفير معرف بريدك الإلكتروني فقط. على الرغم من أنه ليس من الضروري أن يكون لديك حساب للتسوق وشراء المنتجات ، إلا أنه يوصى بإنشاء حساب. من خلال إنشاء حساب  الخاص بك ، يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق مخصصة ، بما في ذلك التوصيات ، وسرعة الخروج ، وقائمة الأمنيات. سوف تكون أيضًا قادرًا على تقييم / مراجعة المنتجات والبائعين 

ما الذي أحتاج إلى معرفته قبل الحصول على هدية ملفوفة؟
خيار الهدية الملفوفة متاح فقط للعناصر المدرجة من قبل البائعين المحددين. يمكن تحميل  5 الهديا الملفوفة5 ريال / - لكل طلب. لا يمكن أن تكون أوامر الدفع عند التسليم مغلفة. لا يمكن لف الهدايا الكبيرة مثل أجهزة التلفزيون والثلاجات. إذا لزم الأمر ، فقم بوضع علامة على هذه الهدية أثناء عملية تسجيل المغادرة ، حيث يكون الخيار متاحًا لـ "وضع علامة ملاحظات" ، إن وجدت
كيف يمكنني دفع ثمن عملية شراء جيت دوت كيو إية ؟
لدينا خيارات متعددة لتحصيل الدفع على النحو التالي من خلال شريكنا اللوجستي: نقدًا / بطاقة عند التسليم ، وقسيمة الهدايا الإلكترونية - شراء منتظم في حين أن عناوين الشحن والفواتير متشابهة. تحصيل دفعة نقدية / بطاقة مسبقة وتحويل / إيداع إلى حسابنا المصرفي - سيتم استخدام هذه الطريقة عندما تكون عناوين الشحن والفواتير مختلفة (يتم شراء الهدايا) أو بالنسبة للمنتج المخصص. قائمة الخدمات بموجب وحدة ار اف كيو ، سيقوم البائع بتحصيل الدفعة مباشرة من العميل وفقًا لاتفاقهم معك
هل هناك أي رسوم خفية (ضريبة) عند إجراء عملية شراء على جيتت دوت كيوإية؟
لا توجد رسوم خفية عند إجراء عملية شراء على جيت دوت كيو إية الأسعار المدرجة لجميع العناصر نهائية وشاملة. السعر الذي تراه على صفحة المنتج هو بالضبط ما تدفعه. قد تكون رسوم التوصيل إضافية وفقًا لسياسة البائع ، إذا كان مذكورًا
ما هو النقد / البطاقة عند التسليم؟
طريقة الدفع نقدًا / ببطاقة الدفع عند التسليم  ، يمكنك الدفع نقدًا / ببطاقة في وقت التسليم الفعلي للمنتج عند عتبة داركم ، دون الحاجة إلى إجراء أي دفع مقدم عبر الإنترنت. لا يمكن استخدام قسائم الهدايا الإلكترونية أو رصيد المتجر أثناء وقت تسليم أوامر الشراء المباشر ملاحظة: يجب استرداد قسائم الهدايا الإلكترونية أو رصيد المتجر  أثناء عملية تسجيل المغادرة على الموقع الإلكتروني
كيف يمكنني وضع طلب نقد / بطاقة الائتمان او الخصم عند التسليم  ؟
أضف العنصر (العناصر) إلى سلة التسوق الخاصة بك والمضي قدما في الخروج. عندما يُطلب منك اختيار خيار الدفع ، حدد "نقد / بطاقة عند التسليم". بمجرد التحقق والتأكيد ، سيتم معالجة طلبك للشحن في الوقت المحدد ، من تاريخ التأكيد. ستتم مطالبتك بالدفع نقدًا / ببطاقة فقط لشريك البريد السريع الخاص بنا في وقت تسليم طلبك لإتمام عملية الدفع. الشروط والأحكام: نقدًا / بطاقة فقط وطريقة الدفع في وقت التسليم (يجب أن تكون عناوين الشحن والفوترة هي نفسها) نقدًا / بطاقة فقط ، وضع الدفع غير ممكن عندما تكون عناوين الشحن والفوترة مختلفة (الهدايا التي تم شراؤها ) أو لمنتج مخصص الصنع
كيف يمكنني التحقق من الوضع الحالي لطلاباتى؟ 
يمكنك مراجعة حالة طلباتك والمعلومات الأخرى ذات الصلة في قسم "حسابي". في صفحة "حسابي" ، انقر فوق الرابط "سجل الطلبات" لعرض حالة جميع طلباتك. لعرض حالة طلب معين ، انقر على رابط "رقم الطلب"
ماذا تعني حالة الطلب (الدفع والوفاء) المختلفة في صفحة سجل الطلبات؟
الدفع قيد الانتظار: تمت معالجة / إلغاء طلبك للتسليم ، ونحن في انتظار تأكيد التسليم وجمع الدفع. مدفوع: تم تسليم طلبك وتم استلام الدفعة أو الدفعة المقدمة المستلمة مقابل طلبك المخصص / الهدية تم رد الأموال: تم إلغاء طلبك وتم استرداد المبلغ المدفوع إليك تم الوفاء به: تم شحن طلبك من قبل البائع وهو في طريقه إلى الموقع الذي حددته للتسليم. جزئي: لقد تم شحن طلبك جزئيًا بواسطة البائع وهو في طريقه إلى الموقع الذي حددته للتسليم. لم يتم شحن المنتجات المتبقية بواسطة البائع (في بعض الأحيان ، إذا كانت المنتجات التي طلبتها من بائعين مختلفين ، سيتم تسليمها بشكل منفصل) لم يتم الوفاء بها: لم يتم شحن طلبك من قبل البائع
متى وكيف يمكنني إلغاء الطلب؟
يمكنك إلغاء طلبك بسهولة في أي وقت قبل معالجة التسليم ، باستثناء البضائع التي يتم إعدادها وإعدادها وفقًا لمواصفاتك أو التي تم تخصيصها أو تخصيصها حصريًا. في هذا الصدد ، ما عليك سوى رفع طلب الإلغاء كرد على بريد تأكيد الطلب. فيما يلي القواعد الخمسة لإلغاء الطلب: يمكن إلغاء أوامر الدفع عند التسليم في أي وقت قبل معالجة الشحنة (عادةً في غضون ساعة واحدة ، سيتم إرسال جميع الطلبات المؤكدة إلى البائعين لمعالجة الشحنة). يمكن إلغاء الطلبات المدفوعة قبل معالجة الشحنة ، وسيتم رد المبلغ بالكامل إلى حساب العميل (عادةً خلال ساعة واحدة ، سيتم إرسال جميع الطلبات المؤكدة إلى البائعين لمعالجة الشحنة). طلب إلغاء طلب رفع بعد الوقت المحدد أعلاه (شحنة معالجتها وخارجها للتسليم) ، سيتم إلغاء الطلب ونحن سوف تهمة رسوم التعبئة / الشحن معقولة. بعد تأكيد الطلب ، إذا كان يجب تغيير العنصر في اللون والحجم ، فيمكن أن يتم في غضون ساعة واحدة (قبل معالجة الطلب) من خلال الرد على بريد تأكيد الطلب (سيتوقف التغيير على مدى التوفر). بالنسبة للمنتجات المخصصة ، لا ينطبق خيار الإلغاء عند استلام الدفعة المقدمة. ملاحظة: ستتلقى رسالة تأكيد الإلغاء من جيتت دوت كيو إية ، والتي يجب استخدامها لاستفساراتك المستقبلية بشأن الإلغاء.
ما هي رسوم التوصيل؟
رسوم التوصيل تختلف مع كل بائع. يتحمل البائعون تكاليف شحن أعلى نسبيًا على سلع ذات قيمة منخفضة. في مثل هذه الحالات ، يساعدهم فرض رسوم توصيل رمزية على تعويض التكاليف اللوجستية. قد يتم التنازل عن رسوم التوصيل من قِبل بعض البائعين / جيتت دوت كيو إية ، إذا كنت تتسوق معهم بأقل قيمة محددة مسبقًا. على أي حال ، في صفحة الخروج ، سيتم إعلامك ، إن وجدت رسوم الشحن
هل هناك أي تكاليف خفية (ضريبة المبيعات ، إلخ) على العناصر المباعة من قبل البائعين؟
لا. لا توجد أية رسوم خفية عند إجراء عملية شراء على جيتت دوت كيو إية قائمة الأسعار نهائية وشاملة ، ما لم يرد في صفحة الخروج. رسوم التوصيل ليست رسومًا خفية ويتم فرض رسوم إضافية عليها ، إن وجدت
ما هو وقت التسليم المقدر؟
يقوم البائعون عمومًا بشحن العناصر خلال الوقت المحدد في صفحة المنتج (عادةً خلال ثلاثة أيام عمل). تستبعد أيام العمل أيام العطل الرسمية والجمعة. يعتمد وقت التسليم المتوقع على العوامل التالية ، البائع الذي يعرض المنتج وتوافر المنتج مع البائع والوجهة التي ترغب في شحن الطلب إليها والموقع الجغرافي للبائع
لماذا يختلف وقت التسليم المقدر من بائع لآخر؟
ربما لاحظت اختلاف أوقات التسليم المقدرة من باعة المنتج الذي اشتريته. تتأثر أوقات التسليم بتوفر المنتج ، والموقع الجغرافي للبائع ، وجهة الشحن الخاصة بك ووقت تسليم شريك التوصيل إلى موقعك
لماذا لا يتوافق تاريخ التسليم مع الجدول الزمني للتسليم المذكور؟
من الممكن أن يكون لدى البائع أو شركاء البريد السريع إجازة بين تاريخ الطلب وتاريخ التسليم المقدر بناءً على الجداول الزمنية الموضحة في صفحة المنتج. في هذه الحالة ، نضيف يومًا إلى التاريخ المقدر. لا يعمل بعض الشركاء واللوجيستيين في لوجيستس يوم الجمعة وهذا ما يؤخذ في الاعتبار في تواريخ التسليم
البائع لا / لا يمكن الشحن إلى منطقتي. لماذا ا؟
يعتمد تحديد ما إذا كان يمكن تقديم خدمات موقعك أم لا على: القيود القانونية ، إن وجدت ، على شحن منتجات معينة إلى موقعك في حالة أن طلب المشتري غير صالح للخدمة (مثل داخل المنشآت الصناعية والقواعد العسكرية ومنصات البترول ومنطقة تصريح الدخول المطلوبة ، الخ) من قبل مقدمي الخدمات اللوجستية
أحتاج إلى إرجاع عنصر ، كيف يمكنني الترتيب لاستلام البيك اب؟
عوائد سهلة! قبل الاتصال بنا لبدء عملية إرجاع ، يرجى الاطلاع على سياسة اتفاق الثقة للتحقق من أن العنصر قابل للإرجاع أم لا. ستتلقى مكالمة تشرح العملية ، بمجرد أن تبدأ طلب العودة. حيثما كان ذلك ممكنًا ، سيسهل الشريك اللوجستي استلام المادة. في حالة تعذر ترتيب عملية النقل من خلال شريك اللوجستيات الخاص بنا ، سنقوم بالتنسيق معك للحصول على الخيارات المتاحة
هل تقدم  جيتت دوت كيو إيه التوصيل دوليًا؟ 
اعتبارًا من الآن ، لا تقدم  العناصر دوليًا. لكننا بصدد إضافة المزيد من البلدان
كيف تعمل عملية التسليم؟
تتم جدولة جميع عمليات التسليم من خلال مزود الخدمات اللوجستية المفضل لدينا. سيتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني ، عندما يفي البائع بطلبك وسيتم تزويدك أيضًا برقم تتبع ، إذا لزم الأمر
كيف يتم تعبئتها؟
تتم جدولة جميع عمليات التسليم من خلال مزود الخدمات اللوجستية المفضل لدينا. سيتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني ، عندما يفي البائع بطلبك وسيتم تزويدك أيضًا برقم تتبع ، إذا لزم الأمر
كيف يمكنني تتبع تسليم طلبي؟
يتم تسليم جميع العناصر المباعة من قبل البائعين على جيتت دوت كيو إية من خلال شركاء الخدمات اللوجستية المفضلين. قد تتم مراسلتك عبر البريد الإلكتروني بمعرف تتبع لطلبك عندما يتم شحن المنتج أو يمكنك تتبع طلبك من الرابط المتاح في رابط تذييل الصفحة الرئيسية لموقعنا انقر هنا
ما المقصود بالعودة أو الاستبدال / التبادل واسترداد الأموال؟
بواسطة  ، نعني إرجاع عنصر ما ، باستثناء البضائع التي يتم إعدادها وإعدادها وفقًا لمواصفاتك أو التي تم تخصيصها أو عنصر مخصص حصريًا وعناصر غير متوافقة مع الجدول الوارد في سياسة اتفاق الثقة. بواسطة التبديل  ، نعني استبدال عنصر معروض كبديل ، ويتم تمثيله على أنه مكافئ ، لبند محدد أصلاً أينما اخترت حسب توفر المنتج معنا بنفس العلامة التجارية والقيمة. بواسطة  التغير ، نعني إذا كان خيار الاستبدال غير متاح ، فنوصي العميل باختيار أي عنصر (عناصر) أخرى متاحة معنا بنفس القيمة أو يمكن للعميل دفع مبلغ الفرق ، إن وجد. من خلال رد الأموال ، نعني إذا لم يكن خيار الاستبدال / التبادل متاحًا ، فسنقوم برد العميل إلى حسابه البنكي أو سنقدم ائتمان المتجر حسب اختيار العميل. ستتم معالجة أموالك المستردة على الفور وتضاف إلى حسابك في غضون 5 إلى 7 أيام عمل من تاريخ الموافقة. يرجى السماح بما يصل إلى 14 يوم عمل قبل الاتصال بنا إذا لم تتلق أموالك المستردة. اعتمادًا على البنك الذي تتعامل معه / شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك ، قد يستغرق الأمر من 2 إلى 5 أيام عمل إضافية بعد المعالجة حتى يتم عرض المبلغ المقيد في حسابك. بالنسبة لمشتريات بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم ، سيتم إضافة المبالغ المستردة إلى حساب بطاقة الائتمان أو حساب الخصم الأصلي. إذا لم نتمكن من معالجة أموالك المستردة بسبب بطاقة ائتمان منتهية الصلاحية منكم ، فسنخطرك عبر البريد الإلكتروني ونرتب لك حسابًا بديلاً لاسترداد الأموال. بالنسبة لعمليات شراء الدفع عند الاستلام( بطاقة الائتمان او بطاقة الخصم) ، ستتم إدارة عمليات الاسترداد من خلال فريق خدمة عملاء 
ما هي فترة سياسة الإرجاع المطبقة على الفئات المختلفة؟
جميع المنتجات التي تباع على جيتت دوت كيو إية علامة تجارية جديدة وأصلية 100 ٪. في حالة تلف المنتج الذي تلقيته "تالف" أو "معيب" أو "غير موصوف" ، فإن سياسة المرتجعات الخاصة بنا قد تمت تغطيتها. يمكن أن يكون الحل المحتمل هو الاستبدال أو التبادل أو الاسترداد في حال تعذر تقديم استبدال / استبدال * قد لا تتمتع جميع المنتجات المدرجة ضمن فئة معينة بنفس فترة الاستبدال / الاستبدال. يرجى التحقق من سياسة الإرجاع / الاستبدال المعمول بها في كل عنصر على صفحة المنتج. يرجى مراجعة سياسة اتفاق الثقة  لمزيد من التفاصيل
 كيف تساعد جيتت دوت كيو إية في حل أي مشكلة تتعلق بمنتج تم شراؤه على جيتت دوت كيو إية؟
إذا كنت تواجه أي مشاكل مع منتج تم شراؤه على جيتت دوت كيو إية ، فسوف نساعد في التحقق ومحاولة حل مشكلة المنتج كجزء من عملية التحقق من الإرجاع. قد تتم مشاركة خطوات حل المشكلات معك كمساعدة ذاتية أو مع مساعدة عبر الاتصال بـ .جيتت دوت كيو إية. سيقوم البائع بالترتيب للحصول على بديل إذا لم يتم حل المشكلة
ما هي الفحوصات التي تقوم بها جيتت دوت كيو إية أثناء قبول (التقاط) منتج إرجاع من العميل؟
في حالة العائدات التي ترغب في أن يتم فيها انتقاء العنصر (العناصر) من عنوان مختلف ، لا يمكن تغيير العنوان إلا في حالة توفر خدمة الاستقبال على العنوان الجديد. أثناء التحميل ، سيتم التحقق من المنتج الخاص بك للشروط التالية: 1. يجب أن يتطابق مع اى ام إى اى الصحيح / اسم / صورة / العلامة التجارية / الرقم التسلسلي / رقم المقالة / الرمز الشريطي ويجب أن تكون علامة ام ار بى  غير واضحة ومرئية بوضوح. 2. المنتج الكامل يجب أن تكون جميع الملحقات الموجودة في الصندوق (مثل جهاز التحكم عن بُعد ، ومجموعات أدوات بدء التشغيل ، وأدلة التعليمات ، وأجهزة الشحن ، وسماعات الرأس ، وبطاقات الضمان ، وما إلى ذلك) ، والمجاني المجانية والمجموعات (إن وجدت) حاضرة. 3. المنتج غير المستخدم يجب أن يكون المنتج غير مستخدم أو غير مغسول أو غير ملفوف ، دون أي بقع ومع وجود أختام ضمان الجودة / العبث التي لا يتم العبث بها (حيثما ينطبق ذلك). قبل إعادة الهاتف المحمول / الكمبيوتر المحمول / الكمبيوتر اللوحي ، يجب تهيئة الجهاز وتعطيل قفل الشاشة (الرمز ، النمط ، البصمة ). يجب تعطيل قفل اى كلود لأجهزة ابل . 4. المنتج غير التالف يجب أن يكون المنتج (بما في ذلك صواني الشريحة / منفذ الشحن / منفذ سماعة الرأس واللوحة الخلفية وما إلى ذلك) غير تالف ودون أي خدوش أو خدوش أو دموع أو ثقوب. 5. التعبئة والتغليف غير التالفة المنتج الأصلي التعبئة والتغليف / مربع يجب أن يكون التالفة. قد يرفض الشريك التنفيذي / اللوجستي الميداني قبول العائد إذا لم يتم استيفاء أي من الشروط المذكورة أعلاه. بالنسبة إلى أي من المنتجات التي سيتم استرداد قيمتها ، سيتم معالجة عملية رد الأموال بمجرد استلام البائع للمنتج المرتجع.
ما هو ضمان استبدال جيتت دوت كيو إية (سياسة التعامل الثقة)؟ 
اذا كنت قد تلقيت منتجًا في حالة تالفة أو معيبة أو إذا لم يكن كما هو موصوف ، فيمكنك الاستفادة منا سياسة جيتت. سياسة ضمان الجودة للحصول على بديل جديد تمامًا دون أي تكلفة إضافية! - تتم العوائد بما في ذلك جميع البدائل / التقاطات مجانا. - في حالة المبالغ المستردة ، يتم تحويل كامل المبلغ الذي دفعته بما في ذلك رسوم الشحن وتغليف الهدايا إلى حسابك. - نحن نسعى جاهدين لتخفيف عملية الالتقاط لك في حالة العوائد. في بعض الحالات ، نقوم بتسليم البديل أثناء قيامنا بعملية النقل. - في حالات قليلة أخرى ، نتأكد من أن البيك اب يتم ترتيبها في أقرب وقت ممكن ونحن نقوم بالشحن البديل بمجرد استلامنا للبند من شريكنا اللوجستي. - في السيناريو النادر حيث لا يمكن إجراء الالتقاط في مناطق معينة ، يمكنك شحن المنتج عبر أي ناقل آخر. سيتم سداد رسوم الشحن مقابل الإيصال الأصلي. - استبدال يخضع لتوافر الأسهم مع البائع. في حالة عدم وجود استبدال / تبادل ، سيقوم البائع برد المبلغ لنفسه
ما العناصر التي يمكنني استبدالها / استبدالها؟
معظم المنتجات مؤهلة للتبادل وبعض المنتجات ليست بسبب المشاكل صحية. يرجى الاطلاع على سياسة تعامل الثقة لدينا لمزيد من التوضيح
رفض البائع طلبي. ماذا بإمكاني أن أفعل؟
في حالة رفض البائع طلب استبدال وكنت غير مقتنع بالسبب المقدم ، يمكنك مراسلتنا على العنوان التالى
  help@getit.qa.
 يمكنك رفع نزاع خلال 24 ساعة من تاريخ التسليم. تتوسط جيتت في تسوية المنازعات بين البائع والمشتري على أساس كل حالة على حدة وتحاول أن تكون منصفة لكلا الطرفين وفقًا لسياسة تعامل الثقة 
متى يكون الارجاع غير ممكن؟
هناك بعض السيناريوهات التي يصعب علينا فيها دعم عمليات العودة ، والكتابة إلينا على help@getit.qa إذا كنت ترغب في إثارة نزاع. تنظر جيتت دوت كيو إيه إلى كل نزاع على أساس كل حالة على حدة وتحاول أن تكون منصفة لكلا الطرفين. يتم إجراء طلب إرجاع خارج الإطار الزمني المحدد المنتج تالف بسبب الاستخدام أو أن المنتج ليس في نفس الحالة التي تلقيتها به فئات محددة مثل الملابس الداخلية والملابس الداخلية والجوارب ومجاني الملابس أي عنصر مستهلك تم استخدامه أو تثبيته مع منتجات تم العبث بها أو فقدان الأرقام التسلسلية أي شيء مفقود من الحزمة التي تلقيتها ، بما في ذلك علامات الأسعار والملصقات والتعبئة الأصلية والمجاني والاكسسوارات ، المجوهرات المصنوعة حسب الطلب / العناصر الهشة والعناصر المتعلقة بالنظافة الصحية لمزيد من  المعلومات ، يرجى الرجوع إلى  سياسة تعامل الثقة
هل يجب علي إرجاع الهدية المجانية عند إرجاع المنتج؟
نعم فعلا. يتم تضمين الهدية المجانية كجزء من ترتيب العناصر ، ويجب إعادتها مع المنتج الذي تم تسليمه في الأصل في نفس الحالة التي تم استلامها (جميع الملحقات الموجودة في علبة البيع (مثل جهاز التحكم عن بُعد ، ومجموعات أدوات بدء التشغيل ، وأدلة التعليمات ، وأجهزة الشحن ، وسماعات الرأس ، بطاقات الضمان ، وما إلى ذلك
هل يمكنني إرجاع جزء من طلبي؟
نعم ، يمكن إنشاء عائد على مستوى العنصر ، وإذا كنت قد طلبت عدة عناصر ، يمكنك بدء عائد بكمية جزئية
متى يتم تقديم المبالغ المستردة؟
نحن نعمل على توفير تجربة تسوق عبر الإنترنت خالية من المتاعب. أنت مغطى وأموالك آمنة. يتم إصدار المبالغ المستردة عندما يتعذر على البائع تقديم استبدال / استبدال وفقًا لسياسة تعامل الثقة ، عندما يكون هناك نزاع في صالحك ، يُسمح باسترداد الأموال
لقد طلبت استبدال / تبادل ، متى أحصل عليه؟
بمجرد إنشاء طلب بديل يتوافق مع سياسة تعامل الثقه ، نرسل إليك رسالة بريد إلكتروني تتضمن تفاصيل عملية الالتقاط بالإضافة إلى تقديم تفاصيل حول البديل. يتم بدء عملية الاستبدال بعد استلام / استلام العنصر الذي تم تسليمه في الأصل. إذا لم تحصل على الإرجاع خلال الموعد الموعود ، فاتصل بنا على الفور
لم أستلم المبلغ المسترد إلى حسابي المصرفي. لماذا ا؟
إذا تلقيت بريدًا منا يؤكد طلب استرداد الأموال ، فسنقوم برد المبلغ إلى حسابك المصرفي أو سنقدم ائتمانًا على المتجر حسب اختيارك. ستتم معالجة أموالك المستردة على الفور وتضاف إلى حسابك في غضون 5 إلى 7 أيام عمل من تاريخ الموافقة. يرجى السماح بما يصل إلى 14 يوم عمل قبل الاتصال بنا إذا لم تتلق أموالك المستردة. اعتمادًا على البنك الذي تتعامل معه / شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك ، قد يستغرق الأمر من 2 إلى 5 أيام عمل إضافية بعد المعالجة حتى يتم عرض المبلغ المقيد في حسابك. بالنسبة لمشتريات بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم ، سيتم إضافة المبالغ المستردة إلى حساب بطاقة الائتمان أو حساب الخصم الأصلي. إذا لم نتمكن من معالجة أموالك المستردة بسبب بطاقة ائتمان منتهية الصلاحية منكم ، فسنخطرك عبر البريد الإلكتروني ونرتب لك حسابًا بديلاً لاسترداد الأموال. بالنسبة لعمليات شراء الدفع عند الاستلام بطاقة الائتمان او الخصم  ، ستتم إدارة عمليات الاسترداد من خلال فريق خدمة عملاء جيتت دوت كبو ايه 
ما هو إجراء الارجاع؟
بمجرد طلب الاستبدال ، سنقوم بجدولة استلام المنتج الذي تم تسليمه في الأصل. يرجى التأكد من أن المنتج في حالته الأصلية وغير المستخدمة. قم بتضمين جميع علامات الأسعار والملصقات والتعبئة الأصلية والفاتورة مع المنتج. نرتب لسيارة بيك آب من خلال شريكنا اللوجستي. حزمة العنصر بأمان لضمان ضد الضرر في العبور. أذكر معرف الإرجاع على العبوة حتى نتمكن من الاعتراف بعودتك. لاحظ أيضًا أسفل معرف تتبع البريد السريع لأي مرجع مستقبلي ، سيبدأ استرداد / استبدال بمجرد استلام البائع للمنتج منك
لقد غيرت رأيي وأرغب في الاحتفاظ بالمنتج. ماذا أفعل؟
يرجى الاتصال بنا لإلغاء طلب عودتك وسنفعل ما يلزم
كيف يمكنني إلغاء الطلب؟
قم بإلغاء طلبك في أي وقت قبل معالجة التسليم ، باستثناء البضائع التي يتم إعدادها وإعدادها وفقًا لمواصفاتك أو التي تم تخصيصها أو تخصيصها حسب الطلب. في هذا الصدد ، ما عليك سوى رفع طلب الإلغاء كرد على بريد تأكيد الطلب. فيما يلي القواعد الخمسة لإلغاء الطلب: يمكن إلغاء أوامر الدفع عند التسليم في أي وقت قبل معالجة الشحنة (عادةً في غضون ساعة واحدة ، سيتم إرسال جميع الطلبات المؤكدة إلى البائعين لمعالجة الشحنة). يمكن إلغاء الطلبات المدفوعة قبل معالجة الشحنة ، وسيتم رد المبلغ بالكامل إلى حساب العميل (عادةً خلال ساعة واحدة ، سيتم إرسال جميع الطلبات المؤكدة إلى البائعين لمعالجة الشحنة). طلب إلغاء طلب رفع بعد الوقت المحدد أعلاه (شحنة معالجتها وخارجها للتسليم) ، سيتم إلغاء الطلب ونحن سوف تهمة رسوم التعبئة / الشحن معقولة. بعد تأكيد الطلب ، إذا كان يجب تغيير العنصر في اللون والحجم ، فيمكن أن يتم في غضون ساعة واحدة (قبل معالجة الطلب) من خلال الرد على بريد تأكيد الطلب (سيتوقف التغيير على مدى التوفر). بالنسبة للمنتجات المخصصة ، لا ينطبق خيار الإلغاء عند استلام الدفعة المقدمة. ملاحظة: ستتلقى بريد تأكيد الإلغاء من جيتت دوت كيو إيه ، والذي يجب استخدامه لاستفساراتك المستقبلية بشأن الإلغاء
كم من الوقت سيستغرق معالجة طلب إلغاء طلبي؟
يمكنك إلغاء طلبك بسهولة في أي وقت قبل معالجة التسليم ، باستثناء البضائع التي يتم إعدادها وإعدادها وفقًا لمواصفاتك أو التي تم تخصيصها أو تخصيصها حصريًا. في هذا الصدد ، ما عليك سوى رفع طلب الإلغاء كرد على بريد تأكيد الطلب. ستتلقى بريد تأكيد الإلغاء من جيتت دوت كيو إية ، والذي يجب استخدامه لاستفساراتك المستقبلية بشأن الإلغاء
ما هي طرق الاسترداد المتاحة بعد الإلغاء؟
ستتم معالجة أموالك المستردة على الفور وتضاف إلى حسابك في غضون 5 إلى 7 أيام عمل من تاريخ الموافقة. يرجى السماح بما يصل إلى 14 يوم عمل قبل الاتصال بنا إذا لم تتلق أموالك المستردة. اعتمادًا على البنك الذي تتعامل معه / شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك ، قد يستغرق الأمر من 2 إلى 5 أيام عمل إضافية بعد المعالجة حتى يتم عرض المبلغ المقيد في حسابك. بالنسبة لمشتريات بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم ، سيتم إضافة المبالغ المستردة إلى حساب بطاقة الائتمان أو حساب الخصم الأصلي. إذا لم نتمكن من معالجة أموالك المستردة بسبب بطاقة ائتمان منتهية الصلاحية منكم ، فسنخطرك عبر البريد الإلكتروني ونرتب لك حسابًا بديلاً لاسترداد الأموال. بالنسبة لعمليات شراء الدفع عند الاستلام بطاقة الائتمان او الخصم ، ستتم إدارة عمليات الاسترداد من خلال فريق خدمة عملاء جيتت دوت كيو إيه
ما هي إرشادات كتابة مراجعات المنتجات؟
تعد مراجعات المنتجات على جيتت دوت كيو إيه طريقة رائعة لمساعدة العملاء الآخرين على تحديد ما يجب شراؤه وما يجب تجنبه. فيما يلي بعض النصائح لكتابة مراجعات المنتجات الرائعة. من الأفضل دائمًا مراجعة منتج واجهته شخصيًا. تثقيف القراء: تقديم نظرة عامة غير متحيزة ذات الصلة للمنتج. القراء مهتمون بإيجابيات وسلبيات المنتج. تأكد من أن تقييمك يقف أمام اختبار الزمن ، وما تكتبه اليوم مناسب حتى بعد سنوات. كن نفسك ، كن غني بالمعلومات: دع شخصيتك تتألق ، ولكن من المهم بنفس القدر تقديم حقائق لدعم رأيك. احصل على حقائق صحيحة: لا يوجد شيء أسوأ من المعلومات غير الدقيقة. إذا لم تكن متأكدًا حقًا ، فإن البحث يساعدك دائمًا. كن موجزًا: كن مبدعًا ولكن تذكر أيضًا أن تظل في الموضوع. وهناك عنوان جذاب دائما الحصول على الاهتمام! سهلة القراءة ، سهلة على العينين: مراجعة سريعة وتدقيق إملائي ستعمل العجائب لمصداقيتك. أيضًا ، قم بتقسيم المراجعات إلى فقرات صغيرة قابلة للهضم
ما هو غير المسموح به في كتابة مراجعات المنتج؟
يجب أن تكون مراجعات العملاء ذات صلة بالمنتج المعني. قسم مراجعة المنتج على جيتت دوت كيو إيه هو بالنسبة لك لتبادل رأيك حول المنتج ، وللعملاء الآخرين للبحث بشكل أفضل. تحتفظ جيتت دوت كيو إية بالحق في إزالة المراجعات التي تتضمن أيًا مما يلي: مراجعة غير ذات صلة (تتألف المراجعة من مجموعة من الأحرف العشوائية والكلمات العشوائية والمحتوى المتكرر ومراجعات على منتج آخر) تعليقات الخدمة ، بما في ذلك الاستعلامات المتعلقة بالطلب أو الطلب أو الدفع  مضمن في النص المراجع إلى تجار التجزئة الآخرين التسعير التعليقات ذات الصلة المعلومات الشخصية (أرقام الهواتف ، العنوان البريدي ، عنوان البريد الإلكتروني وغيرها) تعليقات مدنية التعليقات التحذيرية التعليقات المحفوظة الحقوق ، محتوى مسروق (أي محتوى موجود في مكان آخر على الإنترنت ، حتى لو كنت المؤلف الأصلي ). المحتوى الترويجي مراجعات من قبل أو نيابة عن شخص أو شركة لها مصلحة مالية في المنتج أو منتج منافس (مراجعات من مؤلفين وفنانين وناشرين ومصنّعين دون إفشاء) مراجعات مكتوبة لأي شكل من أشكال التعويض مراجعات يتم تقديمها باستخدام هويات مزيفة وغير ذات صلة هويات البريد الإلكتروني للمستخدم طلب الحصول على أصوات مفيدة قم بمراجعة أي لغة بخلاف اللغة الإنجليزية / العربية (ما لم يكن هناك اتصال واضح بالمنتج ، مثل كتاب إقليمي أو ألبوم موسيقي إقليمي). ملاحظات حول الأخطاء في وصف المنتج
هل يمكنني معرفة المزيد عن المنتج قبل أن أشتري؟
يحاول فريقنا المحترف دائمًا بذل قصارى جهده لعرض منتجاتنا / خدماتنا مع الصور عالية الجودة وتوفير المزيد من المحتويات المفيدة للعملاء على موقع الويب. إذا كانت المعلومات الإضافية مطلوبة ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى فريق خدمة العملاء لدينا
ما مدى خصوصية المعلومات التي أقدمها لـ جيتت دوت كيو إيه؟ 
عندما تشتري شيئًا من متجرنا أو تنشئ حسابًا من متجرنا ، فإننا نجمع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا مثل اسمك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني وسيتم تأمينها بموجب قانون حماية البيانات الخاص بنا بموجب سياسة الخصوصية
كيف يمكنني العثور على منتج في متجر على الإنترنت؟
في الصفحة الرئيسية لموقعنا على الويب ، سيكون هناك خيار بحث للبحث بسهولة لتحديد المنتجات التي تريدها
إذا قمت بالتسجيل أو أصبحت عضوًا ، فهل سيتم إخطاري بالبريد غير الهام؟
التسويق عبر البريد الإلكتروني (إن أمكن): بعد إذن منك ، قد نرسل لك رسائل بريد إلكتروني حول متجرنا ، والمنتجات الجديدة والتحديثات الأخرى
لماذا يجب علي إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور؟
إذا كان لديك حساب معنا ، فسيساعدك ذلك على تتبع سجل التقارير والتقارير 
ماذا لو نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور؟
يمكنك استخدام معرف البريد الخاص بك كاسم مستخدم. إذا كنت قد نسيت كلمة المرور ، فيُرجى النقر على خيار "نسيت كلمة المرور" المتاح في صفحة تسجيل الدخول
لماذا أحتاج إلى عنوان إرسال فواتير؟
إذا كان الأمر كذلك ، في حالة تفضيل عنوان الشحن الخاص بك وعنوان تحصيل المدفوعات على أنهما مختلفان ، فيمكنك تقديم عنوان إرسال الفواتير بشكل منفصل لغرض تحصيل المدفوعات (مثل: شراء سلع الهدايا ، وموقع تسليم المنتج الصناعي بالنسبة لموقع المشروع ومجموع المدفوعات المفضل من مكتبك أو الدفعة المقدمة مقابل أوامر مخصص
ماذا لو لم أحصل على تأكيد لطلبي؟
عادة ، عند الانتهاء من الطلب ، سيتم إرسال بريد إلكتروني كتأكيد لطلبك. في حالة عدم تلقي بريد إلكتروني ، يرجى الاتصال بقسم دعم العملاء لإعادة تأكيد ذلك. قبل الاتصال ، يرجى التحقق من صندوق البريد الخاص بك. (السبب المحتمل هو في معظم الحالات ، شريطة أن يكون معرف البريد الإلكتروني خاطئًا
ماذا علي أن أفعل في اللحظة التي أستلم فيها الباقة؟
أثناء استلام الحزمة ، يرجى إعادة تأكيد ذلك ، وختم الحزمة وليس العبث. بمجرد استلام الحزمة ، يرجى فتح وتحقق من المنتجات المتاحة حسب طلبك. إذا كان هناك أي تباين (يرجى الرجوع إلى سياسة تعامل الثقه) ، فيرجى الاتصال بنا في غضون 24 ساعة من استلام التسليم لتسجيل المتوافق
كيف يمكنني استخدام رمز الترويج؟
يرجى تطبيق رموز الترويج الخاصة بك في صفحة تسجيل المغادرة أثناء عملية الطلب قبل إكمال الطلب ، حيث يتوفر الخيار
هل أحتاج إلى التسجيل وإعداد حساب للتسوق؟
لا ، ليس من الضروري ويمكنك التحقق من كضيف. إذا قمت بتسجيل حسابك ، فسوف يساعدك ذلك في تتبع سجل التقارير والتقارير
هل هناك حد أدنى لقيمة الطلب؟
لا ، يمكنك شراء حسب الاحتياجات الخاصة بك